رئيس التحرير : مشعل العريفي

"صحة الطائف" تكشف حقيقة ما حدث لسيدة تعرضت لـ “الركل والرفس” من قبل زوجها

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف المتحدث الرسمي باسم صحة الطائف عبدالهادي الربيعي، في معرض تعليقه على واقعة تعرض زوجة لـ "الركل والرفس" من قبل زوجها.
وقال الربيعي: "المريضة حضرت إلى قسم الطوارئ، وتمت معاينتها من قبل طبيبة الطوارئ، وأخصائيي الجراحة والعيون بعد عمل الفحوصات المطلوبة"، مضفًا: "المريضة ووالدتها رفضتا التنويم وقررتا الخروج على مسئوليتها بعد توقيع إقرار طبي بالخروج على مسؤوليتها الشخصية يحتفظ المستشفى بنسخةٍ منه".
وأضاف المتحدث الرسمي، -حسبما نقل موقع "سبق"-: "تم اصدار التقرير الإصابي وتسليمه للجهة الأمنية في حينه موضحًا به خروج المريضة عن النصح الطبي والخروج على مسؤوليتها الشخصية".
وتابع: "بعد يومين عادت المريضة مرةً اخرى مبديةً رغبتها في التنويم بالمستشفى، وتم إدخالها لقسم الجراحة وفقاً لتشخيص الحالة الإصابية، وتمت معاينة المريضة من قبل الطبيب المعالج وقرر خروج المريضة بعد أن تحسنت الحالة الصحية، غير أن المريضة رفضت الخروج وما زالت موجودة بالقسم بعد أن رفضت مغادرة المستشفي رغبةً في إطالة مدة البقاء في المستشفى".
وووفق بلاغ للجهات الأمنية قالت الزوجة البالغة من العمر 31 عاماً إنها تعرضت للاعتداء لأنها أخبرت زوجها أن المنزل لا يوجد به خبز وبعض الاحتياجات الغذائية، وأنها كانت جائعة في ساعة متأخرة من الليل ولم تجد ما تُعدهُ كوجبة عشاء، فما كان من زوجها الذي كان على موعد للذهاب للاستراحة التي يظل فيها حتى ساعات الفجر إلا أن اعتدى عليها ضرباً، وفق الزوجة.

arrow up